تطوير محيط المسارح التاريخية بالعتبة

عقد بالمسرح القومى اجتماع لمتابعة معدلات تنفيذ أعمال تطوير المنطقة الثقافية بالعتبة ومحيط المسارح التاريخية، لرفع كفاءة المنطقة، وتيسير وصول الزائرين، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة بها.
شارك فى الاجتماع الدكتور أيمن الشيوى، رئيس قطاع المسرح، واللواء أحمد خليفة، رئيس حى الموسكى، والدكتور أحمد العدل، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الغربية، والمهندس محمد أبو سعدة، رئيس الجهاز القومى للتنسيق الحضارى، والفنان سامح مجاهد، مدير المسرح القومى، إلى جانب قيادات قطاع المسرح، وتابع الحضور معدلات الإنجاز فى محيط حديقة الأزبكية، ومسرح العرائس، ومسرح الطليعة، والمسرح القومى، إلى جانب أعمال تطوير الساحات والفراغات العامة، وتحسين حركة المشاة، بما يسهم فى إعادة إبراز القيمة الثقافية والتاريخية للمنطقة.
نيفين عطية – الأهرام



